القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاث طرق للتسويق عن طريق التصميم الجرافيكي

 


  • الهوية البصرية 

يعد الشعارالجيد طريقة فعالة لإيصال الهوية البصرية و رؤية الشركة  و يمكن أن ينقل ما لا تستطيع الكلمات قوله. 

يجب اني يكون سهل جفظ الشعار و طبعه في ذاكرة الزبائن . فيجب اني يكون على بطاقات عمل الشركة وموقعها الإلكتروني ومنتجاتها وكل شيء يخص الشركة  قد لا يتذكر بعض الزبائن اسم الشركة بسهولة ولكنهم على الأرجح سيتذكرون شركة عن طريق الشعار و الهوية البصرية .

 

  • الموقع إلكتروني

 

التصميم الجرافيكي الإبداعي مهم عندما يتعلق الأمر بتحويل الزوار إلى عملاء. عندما يكون موقع الويب جذابًا بصريًا ، فإنه يجذب اهتمام الزوار ويمنحهم أكثر من سبب ليصبحوا مشترين محتملين  فالتصميم الجرافيكي يحول المنتج الى خدمة عالية الجودة يرغب فيها الناس.

 

  • الدعاية

 

في الماضي ، تم استخدام الكتيبات والكتالوجات والنشرات كأشكال للإعلان. ومع ذلك ، لا تزال هذه الوسائل التقليدية للإعلان فعالة في التواصل مع الجمهور عند القيام بها بالطريقة الصحيحة.

يمكن رؤية الإعلانات في كل مكان عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويميل الأشخاص إلى التمرير بعدهم. 

وبنفس الطريقة ، فإن الأوراق الاصقة والبزنس كارد وإعلانات الصحف والملصقات وغيرها لا تزال فعالة في جعل العلامة التجارية معروفة في السوق المستهدف. على الرغم من أن التسويق الرقمي هو أحدث طريقة للتسويق الفعال ، إلا أنه لم يحل محل الإعلانات التقليدية تمامًا.

تعليقات